موقع مرابح

شروط الاشتراك

1- يجب ان يكون الموقع المشترك سريع في التحميل، فاذا كان موقعك يحتوي على صور كثيرة او يحتاج لوقت كبير للتحميل يمكنك تفادي هذه المشكلة بوضع رابط موقعك "في حسابك لدينا" كـ صفحة فرعية تحتوي على مقال عن خدمتك التي تقدمها مثلاً:

http://marabe7.com/services.html

وهذه صفحة services.html تحتوي على شعار موقعك ومقال عن الخدمة الخاصة بك فبذلك يصبح تحميل الصفحة سريع.

2- لا تضع رابط موقعك في حسابك لدينا في صفحة تحتوي على اعلانات GOOGLE ADSENSE فمن شروط جوجل ادسنس عدم وضع الاعلانات في نظام تبادل الزيارات فيمكنك اتباع الخطوة السابقة لكي تتمكن من وضع موقعك دون خطر الاغلاق من قبل جوجل ادسنس.

3- لا يسمح بظهور اي اعلانات منبثقة "POP-UP" وسيتم رفض اي موقع ولا تقم باضافة POP-UP بعد تفعيل حسابك او المواقع التي تحتوي على فيديوهات او صوتيات تعمل بشكل تلقائي عند تحميل الصفحة.

4- لا تشترك لنفس الموقع اكثر من مرة، ويمنع اشتراك المواقع ذات الدومين او الاستضافات المجانية وخاصة التي تحتوي على نوافذ مزعجة او اعلانات مزعجة قد تؤثر على اداء البرنامج.

5- لا يسمح بالمواقع التي تقوم بكسر الاطار، او ما يعرف بـ Frame Breaker.

6- بمجرد التسجيل فأنت توافق على جميع الشروط ولا يحق لك المطالبة بأي تعويض في النقاط المكتسبة في حال مخالفتك ﻷي شرط من شروط الاشتراك، وتقر بأنك قمت بقرائة جميع الشروط والموافقة عليها قبل الاشتراك.

7- تم وضع جميع الشروط السابقة لكي لا تؤثر سلباً على موقعك او على مواقع المشتركين الاخريين ونعتذر عن قبول اي حساب في حال تم اغلاق الاشتراك بشكل دوري للفحص، ويمكن تعديل اي شرط او اضافة اي شرط جديد في هذه الصفحة دون اي اشعار فيتوجب عليك متابعة الشروط بشكل دوري والالتزام بها.

- في حال مخالفة اي شرط من الشروط السايقة سيتم ايقاف الحساب مباشرةً وفقدان جمبع النقاط التي قمت بجمعها وسيتم وضع رابط الموقع الخاص بك في القائمة السوداء ولا يمكنك الاشتراك في اي خدمة من خدمات مرابح التي جاري تطويرها.

موقع مرابح © 2017